كتاب إلكتروني

التسويق الجزء الخامس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الجزء الخامس
الوصف: سنتعرف في الجزء الخامس من «كتاب التسويق» على المكون الثالث والرابع من المجموعة التسويقية «الترويج وتوزيع السلعة»، وسنتعرف على كيفية إيصال أيّ معلومة إلى المستهلك والحصول على رد الفعل الضروري منه، فإنتاج مادة جيدة جداً ينتهي عادة ببيع هذه المادة. وإن الفصل الأول يستعرض المفاهيم التالية مثل الاتصالات التسويقية المتكاملة. ويشير النشاط التسويقي العملي إلى أن الترويج الفعال ممكن فقط أثناء العمل الجماعي.
المؤلفون: فيليب كوتلر
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General
قاعدة البيانات: eBook Index