دورية أكاديمية

Exploring Relationship Marketing Practices in Hotel Institutions through User-Generated Reviews: An Analysis of some Trip Advisor Reviews in an Algerian Hotel

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Exploring Relationship Marketing Practices in Hotel Institutions through User-Generated Reviews: An Analysis of some Trip Advisor Reviews in an Algerian Hotel
استكشاف ممارسات التسويق بالعلاقات في المؤسسات الفندقية: دراسة تحليلية لمجموعة من آراء مستخدمي موقع Trip Advisor لفندق جزائري
المؤلفون: ZerouatI, Maouahib
المساهمون: Guettaf, Fairouz, Co-Author
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج9, ع3:84-104
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1006099
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700982
DOI:10.34276/1822-009-003-033