دورية أكاديمية

أثر الابتكار في عناصر المزيج التسويقي المستحدثة (الإضافية) على جودة الخدمات الفندقية: دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن فندق شيراتون - عنابة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الابتكار في عناصر المزيج التسويقي المستحدثة (الإضافية) على جودة الخدمات الفندقية: دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن فندق شيراتون - عنابة
The Impact of Innovation in the New (Additional) Elements of Marketing Mix on the Quality of Hotel Services: An Analytical Study of the Views of A Sample of Sheraton Annaba Hotel Customers
المؤلفون: رمضاني، هناء, مؤلف
المساهمون: عيواج، مختار, م. مشارك
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج10, ع1:82-100
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1006895
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700982
DOI:10.34276/1822-010-001-025