دورية أكاديمية

التسويق من خلال المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وأثره في أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على طلاب الجامعات في اليمن

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق من خلال المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وأثره في أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على طلاب الجامعات في اليمن
Influencer Marketing on the Social Networking Sites and Its Impact on the Dimensions of Customer Based Brand Equity CBBE: An Empirical Study on University Students in Yemen
المؤلفون: الحريري، خالد حسن علي, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج39, ع4:163-187
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1029756
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/AJA.2019.66892