دورية أكاديمية

أثر حملات التسويق الاجتماعي على سلوك المستهلك إتجاه المنتوج المحلي: تقييم حملة استهلك جزائري لسنة 2015

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر حملات التسويق الاجتماعي على سلوك المستهلك إتجاه المنتوج المحلي: تقييم حملة استهلك جزائري لسنة 2015
The Impact of Social Marketing Campaigns on Consumer Behavior towards the Local Product: Evaluation of an Algerian Consumption Campaign for a Year '2015'
المؤلفون: حقانة، ليلى, مؤلف
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. ع21:439-454
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1030100
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11126132
DOI:10.33858/0470-000-021-026