دورية أكاديمية

التسويق الدولي للخدمات عبر الإنترنت في عينة من الدول الأوروبية في الفترة 1995 - 2017: الفرص والأثر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الدولي للخدمات عبر الإنترنت في عينة من الدول الأوروبية في الفترة 1995 - 2017: الفرص والأثر
International Marketing of Services through Internet in a Sample of European Countries in the Period 1995-2017: Opportunities and Effect
المؤلفون: عبدالمالك، هاني, مؤلف
المصدر: مجلة الاقتصاد والمالية. مج5, ع1:154-165
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1031740
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370630
DOI:10.35394/1624-005-001-009