دورية أكاديمية

أثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية الأغواط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية الأغواط
The Impact of Internal Marketing on Strengthening the Business Ethics: Case Study BADR Bank
المؤلفون: حلموس، مسعودة, مؤلف
المساهمون: بلخضر، عبدالقادر, م. مشارك
المصدر: مجلة آفاق للعلوم. ع16:179-195
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1033452
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25077228
DOI:10.37167/1677-000-016-029