دورية أكاديمية

دور الإعلان في تحسين الأداء التسويقي من وجهة نظر المستهلكين: دراسة ميدانية علي عينة ميسرة من مستهلكي المنتجات الغذائية لمؤسسة سيم ' SIM' في الجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الإعلان في تحسين الأداء التسويقي من وجهة نظر المستهلكين: دراسة ميدانية علي عينة ميسرة من مستهلكي المنتجات الغذائية لمؤسسة سيم ' SIM' في الجزائر
The Role of Advertising in Improving Marketing Performance from A Consumer Perspective: An Empirical Study on A Soft Sample of Food Products Consumers of SIM in Algeria
المؤلفون: التومى، إيمان قويدر, مؤلف
المساهمون: فشيت، حميد, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج6, ع3:328-347
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1035481
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370916
DOI:10.37165/2034-006-003-017