دورية أكاديمية

مساهمة نظام الاستخبارات التسويقي في مواجهة آثار تحرير تجارة الخدمات المصرفية: دراسة مجموعة من البنوك العمومية الجزائرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مساهمة نظام الاستخبارات التسويقي في مواجهة آثار تحرير تجارة الخدمات المصرفية: دراسة مجموعة من البنوك العمومية الجزائرية
Contribution of the Marketing Intelligence System in Facing the Effects of Liberalizing the Banking Service Trade: Study of A Group of Algerian Public Banks
المؤلفون: محلوس، زكية, مؤلف
المساهمون: منصوري، كمال, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث الاقتصادية والمالية. مج6, ع2:177-200
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1035690
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23529822
DOI:10.37164/2056-006-002-006