دورية أكاديمية

تأثير المزيج التسويقي على ولاء الزبائن في قطاع الاتصالات: من وجهة نظر زبائن شركة جيزي بأم البواقي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير المزيج التسويقي على ولاء الزبائن في قطاع الاتصالات: من وجهة نظر زبائن شركة جيزي بأم البواقي
The Impact of Marketing Mix on Customers Loyalty in Telecommunications Sector: From the View Point of Djezzy Telecom Customers in Oum El Bouaghi
المؤلفون: حسانى، عبدالكريم, مؤلف
المصدر: مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية. مج6, ع4:84-105
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1037633
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23529962
DOI:10.35392/1772-006-004-018