دورية أكاديمية

النمذجة بالمعادلات الهيكلية لقياس واقع تطبيق المزيج التسويقي الإسلامي: دراسة تطبيقية على المستهلك الجزائري

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: النمذجة بالمعادلات الهيكلية لقياس واقع تطبيق المزيج التسويقي الإسلامي: دراسة تطبيقية على المستهلك الجزائري
Using Structural Modeling to Measure the Reality of Applying the Islamic Marketing Mix: An Empirical Study on Algerian Consumers
المؤلفون: العرابي، فاطمة, مؤلف
المساهمون: تومى، سمية, م. مشارك, بوسهمين، أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. مج5, ع1:77-99
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1040501
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20585012
DOI:10.52471/1470-005-001-003