دورية أكاديمية

التسويق الشمولي وأثره في التفوق المنظمي: بحث تطبيقي في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الشمولي وأثره في التفوق المنظمي: بحث تطبيقي في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية
Comprehensive Marketing and its Effect on Organizational Excellence: Applied Research in the General Company for Vegetable Oil Industry
المؤلفون: عبدالغفور، قتيبة أمجد, مؤلف
المساهمون: صالح، مصطفى رعد, م. مشارك
المصدر: مجلة الإدارة والاقتصاد. س42, ع120:223-242
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1062322
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:18136729
DOI:10.31272/JAE.42.2019.120.13