دورية أكاديمية

التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي وإدارة السمعة الإلكترونية للمؤسسة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي وإدارة السمعة الإلكترونية للمؤسسة
E-Marketing through Social Media Networks and Management of the Electronic Reputation of the Institution
المؤلفون: مبني، نور الدين, مؤلف
المساهمون: لصلج، عائشة, م. مشارك
المصدر: مجلة أداء المؤسسات الجزائرية. ع16:49-60
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1063476
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21701938
DOI:10.35156/1193-000-016-003