دورية أكاديمية

وقائع تأثير التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر موظفي بنك سوسيتي جيتيرال بالجزائر العاصمة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: وقائع تأثير التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر موظفي بنك سوسيتي جيتيرال بالجزائر العاصمة
The Reality of the Impact of Electronic Marketing on the Elements of the Marketing Mix of Banking From the Perspective of Employees of 'Société Générale' in Algiers
المؤلفون: خان، أحلام, مؤلف
المساهمون: صبرينة، مثاني, م. مشارك, قطاف، فيروز, م. مشارك
المصدر: مجلة اقتصاديات الأعمال والتجارة. مج4, ع2:96-113
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1066004
قاعدة البيانات: EcoLink