دورية أكاديمية

تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي علي نية الشراء: تحليل الدور الوسيط للوعي بالعلامة والكلمة المنطوقة إلكترونيا: دراسة تطبيقية علي خدمات شركات الهاتف المحمول في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي علي نية الشراء: تحليل الدور الوسيط للوعي بالعلامة والكلمة المنطوقة إلكترونيا: دراسة تطبيقية علي خدمات شركات الهاتف المحمول في مصر
المؤلفون: بسيط، رزق غبريال, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع1:441-486
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1066079
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:26362562
DOI:10.21608/jsec.2020.99534