دورية أكاديمية

تحليل العلاقة بين التسويق الأبتكاري والميزة التنافسية: دراسة ميدانية على البنوك التجارية ببورسعيد

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تحليل العلاقة بين التسويق الأبتكاري والميزة التنافسية: دراسة ميدانية على البنوك التجارية ببورسعيد
Analyze the Relationship between Innovative Marketing and Competitive Advantage: A Field Study on Commercial Banks in Port Said
المؤلفون: السيد، محمود محمد عبدالسلام, مؤلف
المساهمون: عبدالفتاح، إيمان صالح, مشرف, هريدى، فتحية حسن عبدالوهاب, مشرف
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع1:349-375
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1090241
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20905327
DOI:10.21608/jsst.2020.25410.1015