دورية أكاديمية

أثر استخدام التسويق الفيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري: دراسة ميدانية لعينة من متعاملي مؤسسة اوريدو

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استخدام التسويق الفيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات المستهلك الجزائري: دراسة ميدانية لعينة من متعاملي مؤسسة اوريدو
The Impact of the Use of Viral Marketing on Social Media on the Trends of the Algerian Consume: A Field Study of a Sample of Ooredoo Clients
المؤلفون: عبدالكريم، نادية, مؤلف
المساهمون: وقنوني، باية, م. مشارك
المصدر: مجلة مجاميع المعرفة. مج6, ع2:26-45
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1090387
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24371106
DOI:10.37166/2058-006-002-002