دورية أكاديمية

دور الابتكار التسويقي في عناصر المزيج التسويقي المستحدثة 'الإضافية' في المحافظة على الميزة التنافسية للمؤسسات الجزائرية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر لولاية شلف

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الابتكار التسويقي في عناصر المزيج التسويقي المستحدثة 'الإضافية' في المحافظة على الميزة التنافسية للمؤسسات الجزائرية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر لولاية شلف
The Role of Marketing Innovation in the Elements of the New 'Additional' Marketing Mix in Maintaining the Competitive Advantage of Algerian Enterprises: Case Study of the Algerian Telecom Corporation for the State of Chlef
المؤلفون: بوشقيفة، حميد, مؤلف
المساهمون: بن ديدة، هواري, م. مشارك
المصدر: مجلة مجاميع المعرفة. مج6, ع2:174-186
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1090422
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24371106
DOI:10.37166/2058-006-002-010