دورية أكاديمية

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي وأثره على تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية لمؤسسة موبيليس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي وأثره على تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية لمؤسسة موبيليس
Social Media Marketing and its Impact on Improving the Brand's Mental Image of Mobilis Company
المؤلفون: نايلي، إلهام, مؤلف
المساهمون: لموشي، زهية, م. مشارك
المصدر: مجلة مجاميع المعرفة. مج6, ع2:393-409
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1090553
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24371106
DOI:10.37166/2058-006-002-024