دورية أكاديمية

أثر الممارسات الأخلاقية في التسويق على ولاء الزبون للمؤسسة: دراسة ميدانية لعينة من متعاملي الهاتف النقال موبيليس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الممارسات الأخلاقية في التسويق على ولاء الزبون للمؤسسة: دراسة ميدانية لعينة من متعاملي الهاتف النقال موبيليس
The Impact of Ethical Marketing Practices on Loyalty of the Institution's Customers: Afield Study of a Sample of Mobile Phone Dealers Mobilis
المؤلفون: زغدى، السعيد, مؤلف
المساهمون: محمد، شتوح, م. مشارك
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج10, ع5:12-31
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1101874
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700982
DOI:10.34276/1822-010-005-001