دورية أكاديمية

دور الابتكار التسويقي في تحسين الميزة التنافسية للمؤسسات الخدمية: دراسة حالة شركة اتصالات الجزائر 'Algérie Télécom'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الابتكار التسويقي في تحسين الميزة التنافسية للمؤسسات الخدمية: دراسة حالة شركة اتصالات الجزائر 'Algérie Télécom'
The Role of Marketing Innovation to Improve the Competitive Advantage of the Service Enterprises: The Case of Algeria Telecom Company
المؤلفون: بن ديدة، هواري, مؤلف
المساهمون: بوشقيفة، حميد, م. مشارك
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج11, ع1:246-265
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1105424
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700982
DOI:10.34276/1822-011-001-012