دورية أكاديمية

الإلتزام بأخلاقيات التسويق و أثره في الوضع التنافسي للشركة : وجهة نظر مديرالتسويق الوطني: دراسة تطبيقية على الشركات الصناعية الخاصة بجمهورية مصر العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإلتزام بأخلاقيات التسويق و أثره في الوضع التنافسي للشركة : وجهة نظر مديرالتسويق الوطني: دراسة تطبيقية على الشركات الصناعية الخاصة بجمهورية مصر العربية
المؤلفون: طريح، عادل محمود, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:283-328
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/110659
قاعدة البيانات: EcoLink