دورية أكاديمية

أثر التسويق الاجتماعي على تحقيق التنمية المستدامة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في دولة الكويت: دراسة تطبيقية على عينة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الكويت

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الاجتماعي على تحقيق التنمية المستدامة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في دولة الكويت: دراسة تطبيقية على عينة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الكويت
المؤلفون: العوضي، فايزة خير الله ناصر بن عبدالله, مؤلف
المساهمون: العوضي، عادل خير الله ناصر بن عبدالله, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث التجارية. مج42, ع3:248-285
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1106680
قاعدة البيانات: EcoLink