دورية أكاديمية

العلاقة بين التسويق الداخلي وسلوك المواطنة التنظيمية عند الأساتذة الجامعيين: دراسة عينة من أساتذة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير بجامعة سطيف 1

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين التسويق الداخلي وسلوك المواطنة التنظيمية عند الأساتذة الجامعيين: دراسة عينة من أساتذة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير بجامعة سطيف 1
The Relationship between Internal Marketing and Organizational Citizenship Behavior for University Teachers: Study of a Sample of University Teachers from the Faculty of Economic, Commercial and Management Sciences at the University of Setif 1
المؤلفون: بن سالم، فاروق, مؤلف
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج11, ع2:125-144
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1122351
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700982
DOI:10.34276/1822-011-002-007