دورية أكاديمية

الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الارتباطات الذهنية للمستهلك الجزائري نحو منتج قهوة أروما 'Aroma': دراسة ميدانية تحليلية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الكلمة المنطوقة الإلكترونية وأثرها على الارتباطات الذهنية للمستهلك الجزائري نحو منتج قهوة أروما 'Aroma': دراسة ميدانية تحليلية
Electronic Word of Mouth & its Impact on Brand Associations of Algerian Consumer towards Aroma Coffee Product: Analytical Field Study
المؤلفون: مخلوف، سليمة, مؤلف
المصدر: مجلة ميلاف للبحوث والدراسات. مج6, ع2:371-403
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1137486
قاعدة البيانات: EcoLink