دورية أكاديمية

التسويق الاجتماعي كأداة لترسيخ الصورة الذهنية للشركات في وقت الأزمة: حالة بعض الشركات في ظل أزمة فيروس كوفيد 19

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الاجتماعي كأداة لترسيخ الصورة الذهنية للشركات في وقت الأزمة: حالة بعض الشركات في ظل أزمة فيروس كوفيد 19
Social Marketing as a Tool to Solidify the Corporate Mental Picture in Time of Crisis: The Case of some Companies under the Corona Virus Crisis
المؤلفون: صديقى، نعاس, مؤلف
المساهمون: عبدالكريم، نادية, م. مشارك, عبدالدايم، هاجر, م. مشارك
المصدر: مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك. مج10, ع2:20-37
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1143646
قاعدة البيانات: EcoLink