دورية أكاديمية

دور المزيج التسويقي في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة عينة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ولاية البليدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المزيج التسويقي في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة عينة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ولاية البليدة
The Role of Marketing Mix in Developing the Competitive Advantage of Small and Medium Enterprises: Study of a Sample of Small and Medium Enterprises in the State of Blida
المؤلفون: بوجمعي، سعيدة, مؤلف
المساهمون: بن نذير، نصر الدين, م. مشارك
المصدر: مجلة الإبداع. مج9, ع1:31-49
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1152458
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23529563
DOI:10.53999/2297-009-001-003