دورية أكاديمية

التسويق الاستباقي ودوره في تعزيز التميز المنظماتي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من أصحاب الأسواق التجارية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الاستباقي ودوره في تعزيز التميز المنظماتي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من أصحاب الأسواق التجارية
Proactive Marketing and its Role in Promoting Organizational Excellence: An Exploratory Study of the Views of a Sample of Commercial Market Owners
المؤلفون: الطائي، يوسف حجيم سلطان, مؤلف
المساهمون: سعودي، نجوى, م. مشارك, العميدي، ضرغام علي مسلم, م. مشارك
المصدر: مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية. مج7, ع2:110-128
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1156621
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23529962
DOI:10.35392/1772-007-002-006