دورية أكاديمية

دور نظم المعلومات التسويقية في تنمية العلاقة مع الزبون: دراسة حالة للمؤسسة الجزائرية للهاتف النقال موبيليس، المديرية الجهوية لولاية بشار

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور نظم المعلومات التسويقية في تنمية العلاقة مع الزبون: دراسة حالة للمؤسسة الجزائرية للهاتف النقال موبيليس، المديرية الجهوية لولاية بشار
The Role of Marketing Information Systems in building Customers Relationship: Case Study Algerian Mobile Company Mobilis Bechar
المؤلفون: سلامي، أسماء, مؤلف
المصدر: مجلة البشائر الاقتصادية. مج7, ع1:538-557
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1162879
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370932
DOI:10.33704/1748-007-001-029