دورية أكاديمية

أثر الثقافة التنظيمية على الأداء التسويقي بالمؤسسة الصناعية: دراسة حالة وحدة قارورات الغاز بباتنة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الثقافة التنظيمية على الأداء التسويقي بالمؤسسة الصناعية: دراسة حالة وحدة قارورات الغاز بباتنة
L'Impact de la Culture Organisationnelle sur la Performance Marketing de L’Entreprise Lndustrielle: Étude de cas de L’Unité De Bouteilles de Gaz à Batna
المؤلفون: إسماعيل، نسرين, مؤلف
المساهمون: يحياوي، إلهام, م. مشارك
المصدر: مجلة المعيار. مج10, ع2:18-37
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1169965
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700931
DOI:10.54191/2320-010-002-002