دورية أكاديمية

أثر التسويق الريادي في تحقيق المرونة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال الصغيرة: دراسة حالة عينة من منظمات الأعمال الصغيرة بالشرق الجزائري

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الريادي في تحقيق المرونة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال الصغيرة: دراسة حالة عينة من منظمات الأعمال الصغيرة بالشرق الجزائري
The Impact of the Entrepreneurial Marketing in Achieving Strategic Flexibility of Small Business Organizations: A Study of a Sample of Small Business Organizations in the Eastern of Algeria
المؤلفون: قميحة، فيصل, مؤلف
المصدر: مجلة دراسات العدد الاقتصادي. مج12, ع1:317-334
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1180349
قاعدة البيانات: EcoLink