دورية أكاديمية

ثقة العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين جودة خدمة العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على سلوك تحول العميل: دراسة مقارنة لشركات الهاتف المحمول في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: ثقة العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين جودة خدمة العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على سلوك تحول العميل: دراسة مقارنة لشركات الهاتف المحمول في مصر
Customer Trust as a Mediator Variable in the Relationship Between Customer Service Quality on Social Networking Sites and its Impact on Customer Transformation Behavior: A Comparative Study of Mobile Phone Companies
المؤلفون: طه، محمد حسنين السيد, مؤلف
المساهمون: محمد، حسام الدين فتحي, م. مشارك
المصدر: مجلة الدراسات والبحوث التجارية. س37, ع4:687-723
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1182415
قاعدة البيانات: EcoLink