دورية أكاديمية

دور بحوث التسويق في عملية التجديد والابتكار: دراسة ميدانية على شركات العصائر في محافظة اللاذقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور بحوث التسويق في عملية التجديد والابتكار: دراسة ميدانية على شركات العصائر في محافظة اللاذقية
The Role of Marketing Research in the Process of Renewal and Innovation: A Case Study of Juice Companies in Lattakia City
المؤلفون: قاسم، سامر أحمد, مؤلف
المساهمون: ديوب، جودت, م. مشارك, نصور، ريزان, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج36, ع1:305-321
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1183245
قاعدة البيانات: EcoLink