دورية أكاديمية

تقييم أبعاد الهندرة التسويقية في المصارف العامة السورية وانعكاسها على جودة الخدمة المصرفية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تقييم أبعاد الهندرة التسويقية في المصارف العامة السورية وانعكاسها على جودة الخدمة المصرفية
Evaluating the Dimensions of the Marketing Reengineering in the Syrian Public Banks and their Reflection on the Quality of Banking Service
المؤلفون: قاسم، سامر أحمد, مؤلف
المساهمون: إبراهيم، أيهم يوسف, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج43, ع3:337-358
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1184754
قاعدة البيانات: EcoLink