دورية أكاديمية

دور استخدام نظام المعلومات التسويقية في تحسين الميزة التنافسية: دراسة ميدانية على الشركات الصناعية العاملة في الساحل السوري

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور استخدام نظام المعلومات التسويقية في تحسين الميزة التنافسية: دراسة ميدانية على الشركات الصناعية العاملة في الساحل السوري
The Role of Using the Marketing Information Systems in Improving the Competitive Advantage: A Field Study on the Industrial Companies Operating In the Syrian Coast
المؤلفون: حسون، عتاب يوسف, مؤلف
المساهمون: دبس، يامن محمد, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج40, ع6:181-201
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1184903
قاعدة البيانات: EcoLink