دورية أكاديمية

العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي: دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي: دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية
المؤلفون: المرصفاوي، سعيد عبدالمنعم أحمد مصطفى, مؤلف
المساهمون: البنا، طلعت أسعد عبدالحميد, م. مشارك
المصدر: مجلة الدراسات والبحوث التجارية. س40, ع3:977-997
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1185722
قاعدة البيانات: EcoLink