دورية أكاديمية

دراسة عناصر الاتصال التسويق السياحي الأكثر تأثيرا في تحسين الصورة الذهنية للسياحة الداخلية بالجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة عناصر الاتصال التسويق السياحي الأكثر تأثيرا في تحسين الصورة الذهنية للسياحة الداخلية بالجزائر
Study the Elements of Tourism Marketing Communication that have the Most Influence in Improving the Mental Image of Domestic Tourism in Algeria
المؤلفون: زقاي، حميدي, مؤلف
المساهمون: زواد، رجاء, م. مشارك, أمين، رماس محمد, م. مشارك
المصدر: مجلة أبحاث ودراسات التنمية. مج8, ع1:197-210
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1202889
قاعدة البيانات: EcoLink