دورية أكاديمية

الاستهداف الممول عبر مواقع التواصل الاجتماعي كآلية تسويقية لجذب العملاء للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة حالة مؤسسة ببة سكول تقرت

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الاستهداف الممول عبر مواقع التواصل الاجتماعي كآلية تسويقية لجذب العملاء للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة حالة مؤسسة ببة سكول تقرت
Marketing Mechanism to Attract Customers for Small and Medium-Sized Funded Targeting Via Social Media as a Touggourt-Enterprises: A Case Study of Bebba School
المؤلفون: سلامي، منيرة, مؤلف
المساهمون: بن السايح، يسرى, م. مشارك, تابعي، مروة, م. مشارك
المصدر: مجلة المنهل الإقتصادي. مج4, ع1:57-78
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1203943
قاعدة البيانات: EcoLink