دورية أكاديمية

إسهام الأبعاد التسويقية للخدمة المتميزة في بناء استراتيجيات المكانة الذهنية وانعكاسهما على رضا الزبون: دراسة حالة في فروع مطعم KFC للوجبات السريعة في محافظة أربيل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إسهام الأبعاد التسويقية للخدمة المتميزة في بناء استراتيجيات المكانة الذهنية وانعكاسهما على رضا الزبون: دراسة حالة في فروع مطعم KFC للوجبات السريعة في محافظة أربيل
The Contribution of Marketing Dimensions for Service Excellence in Mental Status, Building Strategies and their Impact on Customer Satisfaction: A Case Study in a Fast Food Restaurant KFC Branches in Erbil
المؤلفون: الطائي، بهاء حبيب محمود, مؤلف
المساهمون: الملا حسن، محمد محمود حامد, م. مشارك
المصدر: مجلة تكريت للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج14, ع44:60-77
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1204479
قاعدة البيانات: EcoLink