دورية أكاديمية

استراتيجية التسويق السياحي المنتهجة لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الجزائر، تونس والمغرب: دراسة مقارنة خلال الفترة 2000-2017

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استراتيجية التسويق السياحي المنتهجة لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الجزائر، تونس والمغرب: دراسة مقارنة خلال الفترة 2000-2017
Tourism Marketing Strategy Adopted to Achieve Sustainable Economic Development in Algeria, Tunisia and Morocco: A Comparative Study during the Period 2000-2017
المؤلفون: طلحة، أحمد, مؤلف
المساهمون: العبسي، علي, م. مشارك
المصدر: مجلة المنهل الإقتصادي. مج4, ع2:145-160
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1206341
قاعدة البيانات: EcoLink