دورية أكاديمية

دراسة قياسية لدور التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية على عينة من عملاء مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة قياسية لدور التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية على عينة من عملاء مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس
An Econometric Study of the Role of Relationship Marketing in Improving the Mental Image on a Sample of Algeria Telecom Customers of the Operator Mobilis
المؤلفون: ميلودي، أسماء, مؤلف
المساهمون: زقاي، حميدي, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج7, ع2:230-248
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1206351
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370916
DOI:10.37165/2034-007-002-013