دورية أكاديمية

دراسة أثر المزيج التسويقي الإقليمي على تنمية علامة المدينة: دراسة حالة مدينة الجزائر العاصمة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة أثر المزيج التسويقي الإقليمي على تنمية علامة المدينة: دراسة حالة مدينة الجزائر العاصمة
Study the Effect of the Regional Marketing Mix on the Development of the City's Brand: Case Study of the City of Algiers
المؤلفون: الزواوى، خيرة, مؤلف
المساهمون: نوري، منير, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج7, ع2:249-263
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1206355
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370916
DOI:10.37165/2034-007-002-014