دورية أكاديمية

قياس أثر التسويق عبر المحمول على قرار الشراء لدى عينة من السياح باستخدام نمذجة المعادلات الهيكلية: دراسة حالة السياح بولاية سعيدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: قياس أثر التسويق عبر المحمول على قرار الشراء لدى عينة من السياح باستخدام نمذجة المعادلات الهيكلية: دراسة حالة السياح بولاية سعيدة
Measuring the Impact of Mobile Marketing on the Purchase Decision of a Sample of Tourists Using the Modeling of Structural Equations: A Case Study of Tourists in a Saida State
المؤلفون: قادة، عيسى, مؤلف
المساهمون: وزاني، محمد, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج7, ع2:264-283
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1206358
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370916
DOI:10.37165/2034-007-002-015