دورية أكاديمية

مكانة وظيفة التسويق الدولي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة حالة قطاع الصناعات الغذائية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مكانة وظيفة التسويق الدولي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة حالة قطاع الصناعات الغذائية
The Position of Marketing International Function in Small and Medium Enterprises: A Case Study of the Food Industries Sector
المؤلفون: بن عمارة، أحلام, مؤلف
المساهمون: فضيل، فارس, م. مشارك
المصدر: مجلة رؤى اقتصادية. مج11, ع1:325-337
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1206920
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22530088
DOI:10.37137/1416-011-001-019