دورية أكاديمية

المربع الذهبي للتسويق كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأداء التسويقي بالتطبيق على وكالات السفر والسياحة الإلكترونية في محافظة شقراء

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: المربع الذهبي للتسويق كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأداء التسويقي بالتطبيق على وكالات السفر والسياحة الإلكترونية في محافظة شقراء
Golden Marketing Square as a Mediating Variable in the Relationship between Social Media Marketing and Marketing Performance: An Empirical Study in Electronic Travel and Tourism Agencies in Shaqra Governorate
المؤلفون: دويدار، محمود محمد عوض, مؤلف
المصدر: الإدارة العامة. س62, ع3:801-857
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1223802
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:02569035
DOI:10.36715/0328-062-003-002