دورية أكاديمية

دور الذكاء التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية بالمصارف السعودية: دراسة تطبيقية على بنك البلاد- المملكة العربية السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الذكاء التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية بالمصارف السعودية: دراسة تطبيقية على بنك البلاد- المملكة العربية السعودية
The Role of Marketing Intelligence in Achieving Competitive Advantage in Saudi Banks: An Empirical Study Albilad Bank- Kingdom of Saudi Arabia
المؤلفون: حسنين، محمد أبو القاسم محمد, مؤلف
المساهمون: السيد، هويدا محمد عزالدين, م. مشارك, محمد، آمنة بابكر حسين, م. مشارك
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج11, ع1:117-155
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1235471
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22255850
DOI:10.52471/1389-011-001-004