دورية أكاديمية

أثر المزيج التسويقي المصرفي في تكوين الصورة الذهنية لدى عملاء بنك خليج الجزائر -وكالة بسكرة-

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر المزيج التسويقي المصرفي في تكوين الصورة الذهنية لدى عملاء بنك خليج الجزائر -وكالة بسكرة-
Electronic Management Algeria Telecom the Effect of the Banking Marketing Mix on Forming the Mental Image of Gulf Bank Algeria Customers -Biskra Agency-
المؤلفون: بن ناصر، إيمان, مؤلف
المساهمون: قطاف، فيروز, م. مشارك
المصدر: أبحاث اقتصادية وإدارية. مج15, ع3:21-40
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1251929
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11127902
DOI:10.37136/0504-015-003-002