دورية أكاديمية

أثر إدارة المعرفة السوقية في تطبيق التسويق الريادي من وجهة نظر مديري الشركات ورجال التسويق: دراسة تطبيقية شركات ومصانع سعيد لإنتاج المواد الغذائية بالسودان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر إدارة المعرفة السوقية في تطبيق التسويق الريادي من وجهة نظر مديري الشركات ورجال التسويق: دراسة تطبيقية شركات ومصانع سعيد لإنتاج المواد الغذائية بالسودان
The Impact of Market Knowledge Management in the Application of Entrepreneurial Marketing from the Point of View of Company Managers and Marketing Personnel: An Applied Study in Said Companies and Factories for Food Production in Sudan
المؤلفون: عبدالخير، آسيا يعقوب الهادي, مؤلف
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. مج7, ع2:20-43
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1254381
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20585012
DOI:10.52471/1470-007-002-002