دورية أكاديمية

دور التسويق الإلكتروني في تحقيق ولاء الزبون: حالة مؤسسة بريد الجزائر بولاية تيارت

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الإلكتروني في تحقيق ولاء الزبون: حالة مؤسسة بريد الجزائر بولاية تيارت
The Role of Electronic Marketing Operations in Achieving Customer Loyalty: The Case of Algeria Post in the State of Tiaret
المؤلفون: الأمين، فارلو محمد, مؤلف
المساهمون: بوعبدالله، رابحي, Co-Author
المصدر: مجلة شعاع للدراسات الاقتصادية. مج5, ع2:165-182
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1255769
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25433911
DOI:10.54666/2334-005-002-011