دورية أكاديمية

دور التسويق بالعلاقات في كسب ولاء العملاء: دراسة حالة وكالة لجدار للسياحة والأسفار بتيارت: دراسة استكشافية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق بالعلاقات في كسب ولاء العملاء: دراسة حالة وكالة لجدار للسياحة والأسفار بتيارت: دراسة استكشافية
The Role of Relationship Marketing in Winning Customer Loyalty: Case study Lajdar Agency for Tourism and Travel in Tiaret: Exploratory Study
المؤلفون: كلاخي، لطيفة, مؤلف
المساهمون: عبدالله، بن حمو, م. مشارك
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج12, ع1:173-190
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1255812
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21700982
DOI:10.34276/1822-012-001-010